شرح عن ستور الاكس بوكس ون وطرق الدفع

Helper Xbox

كاتب
Xbox-Team

شرح عن ستور الاكس بوكس ون وطرق الدفع

تقدر تشتري من أي ستور تبغاه سواء كانت الستور السعودي، الامريكي او الارجنتيني.

عملات الستور او ما يسمى عند البعض الدولارات لا تنتقل من ستور الى ستور بمعنى. اذا كان عندك ٥٠ ريال بالستور السعودي و ٢٠ دولار بالستور الامريكي ما راح تقدر تجمعهم فوق بعض وتشتري غرض بقيمة ١٠٠ ريال مثلا، يعني كل ستور له عملتها الخاصة.

اما بخصوص شراء العاب اكس بوكس ون او الاضافات بالبطاقة البنكية. لازم تشتري من ستور الدولة اللي انت ساكن فيها. لنفرض انا ساكن بالسعودية ما راح اقدر اشتري بالفيزا من أي ستور غير السعودي.

ان كنت تبي تشتري من أي ستور غير المكان اللي انت ساكن فيه. لازم تشتري بطايق ستور لعملة الدولة نفسها يعني لو تبي تشتري من الستور الارجنتيني لازم تجيب بطايق ستور ارجنتينيه وتشحنها بحسابك وكذا راح تقدر تشتري من الستور. ( البطائق تحصلها من المواقع اللي تبيع بطائق ستور )

اسعار الستورات تختلف لبعض الالعاب. لعبة فيفا ١٩ النسخة العادية سعرها بالستور الامريكي ٦٠ دولار بينما بالستور الهندي سعره ٥١ دولار. ومو شرط كل لعبة تكون رخيصة بالستور الهندي فقط..

تقدر تتاكد وش ارخص ستور يبيع اللعبة اللي تبي تشتريها عن طريق الموقع هذا : Xbox Store Checker - Price comparison website for Xbox One Games

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

EyaD 55

New Gamer
عضو
مشكور اخي ❤ في مواقع بتنصحنا فيها لشراء بطاقات الرصيد ؟؟ وببطاقات الرصيد بقدر اشتري اي شي من الستور بدون مايكون عندي فيسا كارد او ماستر كارد ومشكور سلف ؟؟

أعلى