أحتاج الى المساعدة

Talallo

New Gamer
عضو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال انا ابشتري ستور من g2a و البائع تقييمه ممتاز 98% طيب و الكود للستور الامريكي و انا ستوري امريكي المهم لما دخلت عليه عشان ابطلب حاطين Can't activate in Kuwait حاطينها بالاحمر يعني ماقدر اطلبه و انا بالكويت؟؟؟ و حسابي الريجن حقه أمريكي

طيب و عندي سؤال ثاني

هل أقدر اشتري لعبة من g2a بس تكون كود تحميل او لا ؟؟؟

وشكرا

Abu-daoud

Barça
طاقم الإدارة
إداري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال انا ابشتري ستور من g2a و البائع تقييمه ممتاز 98% طيب و الكود للستور الامريكي و انا ستوري امريكي المهم لما دخلت عليه عشان ابطلب حاطين Can't activate in Kuwait حاطينها بالاحمر يعني ماقدر اطلبه و انا بالكويت؟؟؟ و حسابي الريجن حقه أمريكي

طيب و عندي سؤال ثاني

وشكرا

اهلاً عزيزي اتوقع انه المشكلة بالفيزا نفسها يجب ان تكون دولية بحيث يتم الخصم تأكد من هالشيء

Talallo

New Gamer
عضو
اهلاً عزيزي اتوقع انه المشكلة بالفيزا نفسها يجب ان تكون دولية بحيث يتم الخصم تأكد من هالشيء

شكرا على ردك بس كيف أتأكد؟؟

Abu-daoud

Barça
طاقم الإدارة
إداري
اذا الفيزا فعالة دولياً تقدر تشتري ، التأكد بيكون عن طريق البنك الي مفعل بك الفيزا عزيزي

Talallo

New Gamer
عضو
اذا الفيزا فعالة دولياً تقدر تشتري ، التأكد بيكون عن طريق البنك الي مفعل بك الفيزا عزيزي
اها شكرا بس عندي سؤال ثاني

و اسف على ازعاجك

Abu-daoud

Barça
طاقم الإدارة
إداري
هلا اخوي الافضل لك انك تتواصل مع الدعم الخاص بهم قبل ما تقرر اتخاذ اي خطوة

Abu-daoud

Barça
طاقم الإدارة
إداري
شكرا على ردك بس كيف أتأكد؟؟
أقدر اكلمهم بالعربي ؟؟؟
لاني مو جدا ممتاز بالانجليزي

ما عليك يا صاحبي انا بتواصل معهم وبرد لك خبر بس خبرني ايش بالضبط الي تبيه حتى اشرحه لهم

Talallo

New Gamer
عضو
ما عليك يا صاحبي انا بتواصل معهم وبرد لك خبر بس خبرني ايش بالضبط الي تبيه حتى اشرحه لهم
شكرا ماقصرت
بس أبي اعرف اذا انا بالكويت و الريجن حق حسابي امريكي هل أخذ ستور امريكي منهم؟؟ و هم كاتبين عليه Can't activate in
Kuwait
و أبي اعرف اذا شريت لعبه منهم للاكس بوكس كود تحميل ؟؟؟ يعني احط الكود و تنزلي اللعبة؟؟
وشكرا لك ❤️

Abu-daoud

Barça
طاقم الإدارة
إداري
شكرا ماقصرت
بس أبي اعرف اذا انا بالكويت و الريجن حق حسابي امريكي هل أخذ ستور امريكي منهم؟؟ و هم كاتبين عليه Can't activate in
Kuwait
و أبي اعرف اذا شريت لعبه منهم للاكس بوكس كود تحميل ؟؟؟ يعني احط الكود و تنزلي اللعبة؟؟
وشكرا لك ❤
\
ما طلبت شيء عزيزي بإذن الله بتواصل معهم و برد لك خبر حياك بيننا :love-balloon-raccoon-emoticon:

Abu-daoud

Barça
طاقم الإدارة
إداري
هلا اخوي و الله تواصلت معهم ومنتظر ردهم المشكلة ما عندهم اتصال مباشر بحيث انه يكون ردهم اسرع عموماً متى ما تم الرد تواصلت معك

Talallo

New Gamer
عضو
هلا اخوي و الله تواصلت معهم ومنتظر ردهم المشكلة ما عندهم اتصال مباشر بحيث انه يكون ردهم اسرع عموماً متى ما تم الرد تواصلت معك
الله يعطيك العافية والله انك ماتقصر
بأنتظارك و سامحنا على الازعاج ❤️

Ahmed Tayani

New Gamer
عضو
انا كنت أشتري من الموقع اخي ، إذا كان حسابك أمريكي فقم بالشراء عادي حتى و ان كانوا كاتبين أن الكود لن يعمل بالكويت و هنا يقصدون إذا كان الحساب كويتي لكن حسابك أمريكي يعني تقدر تشتري اي كود أمريكي أو ݣلوبال عالمي يعني و العالمي يعمل بأي حساب لكن ثمنه أظن يكون أغلى ، بعد شراء الكود و التوصل به تقوم بادخاله أما من الاكسبوكس مباشرة أو من الجوال بواسطة تطبيق Xbox أو من الموقع الالكتروني xbox.com ، العملية سهلة جدا اخي، لكن نصيحة مني إذا أردت الشراء قم بإنشاء حساب أرجنتيني و أشتري الألعاب فيه مباشرة من الاكبوكس لأن الستور الارجنتيني ثمن الألعاب به رخيصة جدا فمثلا ثمن لعبة واحدة في الستور الامريكي تقدر تشتري بها خمس ألعاب أو أربع بالدستور الارجنتيني

Ahmed Tayani

New Gamer
عضو
اها شكرا لك بس سؤال الستور الارجنتيني لازم احط عنوان ؟؟ اذا طلبت؟؟
طبعا لازم عنوان في عنوان المنزل و الشارع حط اي شي اي عنوان حتى و ان كان في جزر الواق واق المهم ان المدينة الى تختارها من اللائحة تحط لها رمز بريدي متوافق معها و هاد ممكن تلقاه في جوجل

Talallo

New Gamer
عضو
طبعا لازم عنوان في عنوان المنزل و الشارع حط اي شي اي عنوان حتى و ان كان في جزر الواق واق المهم ان المدينة الى تختارها من اللائحة تحط لها رمز بريدي متوافق معها و هاد ممكن تلقاه في جوجل
اها شكرا لك ماقصرت

أعلى