قائمة العاب "التوافق المسبق"

Helper Xbox

كاتب
Xbox-Team

بسم الله الرحمن الرحيم

لاظهار جميع الالعاب المدعومة عبر خاصية التوافق المسبق للستور الامريكي > اضغط هنا < يمكنك تغيير الستور باسفل الصفحة. والفرق بينهم ان بعض الالعاب ليست متاحه بالستور السعودي ولا يمكنك شرائه الا من الستور الامريكي ولكن اذا حصلت النسخة الفيزيائية للعبه، يمكنك تشغيلها بكل سهولة لكن يجب عليك ان تتأكد اذا اللعبه تتدعم ام لا.​

https://www.xboxarabs.com/t/8302/

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Fierce

New Gamer
عضو
من اعظم الخدمات بالتاريخ ، استرجعت فيها ذكريات الماضي الجميل ولعبت كود ٤،٥،٦،٧،٨،٩ وريد ديد وباتلفيلد ٣ وباد كومباني ٢ وبولي وفورزا هورايزن ١ وقراند شي اسطوري هالخدمه بانتظار المزيد من الالعاب الكلاسيكيه

sarot77

New Gamer
عضو
سلام عليكم شباب انا عندي النسخه الفيزيائيه من لعبة باتل فيلد ٣ حق جهاز اكس بوكس ٣٦٠ و اللعبه مدعومه انا شفت القائمه حقت الالعاب و اللعبه ذي مدعومه بس دهلت الشريط في الاكس بوكس ون ولا اشتغل يقولي هذا القرص غير مدعوم و الشريط نظيف و حالته ممتازه بس مايشتغل ليش مادري.

Ahmed mousa Mous

New Gamer
عضو
السلام عليكم شباب لدي مشكله بجهاز اكس بوكس وان اس عند محاولة التشغيل يضئ الجهاز ولكن لا شئ يظهر علي الشاشه وتاتي رساله not supporting علي الشاشه وبعد محاولات عديده احيانا يعمل ولكن بجودة صوره سيئه ومتقطعة وكذلك الصوت سئ

أعلى