نفي الشائعات حول استحواذ Sony على Rockstar !

NawafAloufi7

كاتب
Xbox-Team
22 يناير 2019
83
155
32

من منا لم يجرب لعبة من تطوير شركة Rockstar تعتبر الشركة في وجهة نظر الكثير أفضل شركة ألعاب و لكن شركة TakeTwo Interactive تملك حقوق شركة Rockstar , و ساعدت في إنتاج و نشر ألعاب كثيرة لشركة Rockstar سنستعرض الآن أبرزها:

• Rockstar - Grand Theft Auto​
  • Rockstar - Red Dead Redemption​
  • Rockstar - Max Payne​
  • Rockstar - Midnight Club​
  • Rockstar - Bully​
  • Rockstar - L.A Noire​
ولكن انتشرت الشائعات في الفترة الأخيرة عن محاولة Sony لشراء TakeTwo Interactive و هذا يعني أن ألعاب Rockstar القادمة ستكون حصرية لأجهزة PlayStation.

لكن تم نفي الخبر من قبل محلل السوق Daniel Ahmad الذي ذكر أنها مجرد كلام يدور في السوق , لأن شركة TakeTwo Interactive كبيرة و لا تحتاج إلى شركة تستحوذ عليها.

نفي الشائعات حول استحواذ Sony على Rockstar ! | | اكس بوكس العرب

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
  • أعجبني
التفاعلات: Abu-daoud و Ranon

Shahd therock

كاتب
Xbox-Team
23 يناير 2019
318
378
62
موضوعك حلو يا نواف الله يعطيك العافية بس تذكر أنت وين عبتكتب أنو موقع :calm-down-crazy-rabbit-emoticon::active-soldier-baby-emoticon::no-no-crazy-rabbit-emoticon:

• أعجبني
التفاعلات: NawafAloufi7

NawafAloufi7

كاتب
Xbox-Team
22 يناير 2019
83
155
32
موضوعك حلو يا نواف الله يعطيك العافية بس تذكر أنت وين عبتكتب أنو موقع :calm-down-crazy-rabbit-emoticon::active-soldier-baby-emoticon::no-no-crazy-rabbit-emoticon:
تقصد انو ليش اتكلم عن شركة Sony واحنا موقع xbox ??
لأنو لو الخبر كان صحيح كان ما بتنزل العاب Rockstar على أجهزة xbox. هذا سبب تنزيلي للخبر :tremor-raccoon-emoticon:

Shahd therock

كاتب
Xbox-Team
23 يناير 2019
318
378
62
تقصد انو ليش اتكلم عن شركة Sony واحنا موقع xbox ??
لأنو لو الخبر كان صحيح كان ما بتنزل العاب Rockstar على أجهزة xbox. هذا سبب تنزيلي للخبر :tremor-raccoon-emoticon:
طيب بدي أجي معك شركة Microsoft أستحوذت على إستديو Obsidian مطوري لعبة outer world طيب قلي ليش اللعبة بدا تنزل على PS4؟ أنا بعرف بس قلي ليش؟

• أعجبني

NawafAloufi7

كاتب
Xbox-Team
22 يناير 2019
83
155
32
طيب بدي أجي معك شركة Microsoft أستحوذت على إستديو Obsidian مطوري لعبة outer world طيب قلي ليش اللعبة بدا تنزل على PS4؟ أنا بعرف بس قلي ليش؟
هيا شائعات انتشرت انو Sony بتستحوذ على الشركة وراح تكون العاب Rockstar حصرية لSony
انا لمن شفت الشائعات صدقت وزعلت لكن لما تم نفيها انبسطت و جيت ابشر لاعبين الاكسبوكس انو مجرد كلام فاضي فقط لا اكثر

• أعجبني
التفاعلات: Shahd therock

Shahd therock

كاتب
Xbox-Team
23 يناير 2019
318
378
62
تمام حلو متابعتك أنا من وجهة نظري الترقب والإهتمام بالتفاصيل الصغيرة خاصة في مواضيع الإشاعات بصير رد ونفي وحكى فلان ونفى علان وجع راس أنا بغنى عنها من الأول

Abu-daoud

Barça
طاقم الإدارة
إداري
30 يوليو 2017
261
337
74
ههههههههههههه شهد مدقق , بالعكس اشوف الموضوع ما عليه كلام :revolver-soldier-baby-emoticon: و فيه من وراه هدف للنقاش بصراحة سوني لو ما أشتغلت على نفسها الفترة الجايـة بتصير هي و نيتندو واحد و مع دخول جوجل للساحة
الوضع بيتأزم الله يستر من الجيل الي جاي و اللخبطة الي بتصير

• أعجبني

Shahd therock

كاتب
Xbox-Team
23 يناير 2019
318
378
62
أنا مالي ضد الكلام موضوع حلو وأنا تابعته بس صعب يصير لأسباب كتيرة

Shahd therock

كاتب
Xbox-Team
23 يناير 2019
318
378
62
كلامي وجهة نظر بدون تحيز أو محاباة بس الحذف هي شي مو حلو بالمرة

Abu-daoud

Barça
طاقم الإدارة
إداري
30 يوليو 2017
261
337
74
راح أطلع من النقاش أحسن كملو النقاش مع حدا تاني
حقك علينا يا شهد بالعكس النقاش معك حلو و ما عليه كلام والحذف مو المقصود منه شيء سلبي بس حتى ما يصير سوء فهم بينك وبين نواف مو اكثر :evil-raccoon-emoticon:

• أعجبني
التفاعلات: Shahd therock