كيفية التاكد اذا محول الطاقة يعمل بشكل جيد وحلول اذا الجهاز لا يعمل.

Helper Xbox

كاتب
Xbox-Team
IMAGE 2018-10-20 09:01:32.jpg

بسم الله الرحمن الرحيم

محول الطاقة لدى جهاز Xbox One S و Xbox One X داخلية، هنا كل ما عليك ان تفعله للتاكد.

١ - افصل سلك الطاقة من الجهاز
٢ - انتظر ١٠ ثوان
٣ - قم بأدخال سلك الطاقة، وبعد ذلك اضغط زر التشغيل.

اذا لم تنحل مشكلتك تابع الخطوات التالية:

١ - تأكد ان منفذ الكهرباء تعمل بشكل جيد ومتطابقة مع فولت الجهاز الخاص بك
٢ - تأكد ان سلك الطاقة موصول جيدا من الطرفين
٣ - تأكد من انك تستخدم سلك الطاقة المرفق بجهازك ( او سلك اصلي قمت بشرائها من مايكروسوفت )

اذا كنت تملك جهاز Xbox One الاول، تابع الخطوات التالية.

١ - افصل سلك الطاقة من الجهاز ومن منفذ الكهرباء
٢ - انتظر ١٠ ثوان
٣ - قم بأدخال سلك الطاقة الى المحول ومنفذ الكهرباء بشكل جيد لكن لا تقم بتوصيل السلك الى الجهاز
٤ - تاكد من ضوء المحول

هل ضوء "LED" يعمل بشكل جيد او يطفى بشكل متكرر؟

اذا يعمل بشكل جيد قم بتوصيل سلك الطاقة الى جهاز.
اذا يطفى بشكل متكرر فيجب عليك شراء محول آخر.


يمكنك شراء محول آخر من بعض المتاجر الرسمية، او قم بأتصال الدعم الفني للمزيد
رقم التواصل: 8008443784
للمحادثة المباشرة مع موظف رسمي ( بالانجليزي فقط ) قم بزيارة: Xbox Support

تنبيه: حاول عدت مرات للتاكد من المحول قبل شراء محول آخر.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى